البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-08-04T10:49:23+02:00

فيريرا يحذر لاعبيه من فرق «الهبوط» ويقول: الدورى لم يحسم

سارة عبدالباقى

يخشى البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من انفراط عقد الفريق خاصة بعد الفوز الأخير على بيراميدز والابتعاد فى صدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز، وبات أكثر ما يقلق المدرب البرتغالى هو الشعور الذى تسلل إلى اللاعبين بانتهاء المهمة، وأن الحصول على الدرع لم يعد سوى مسألة وقت بعد تخطى المنافسين الأساسيين.

 

كل ذلك دفع المدرب البرتغالى للقيام بمحاولة إشعال حماس لاعبيه مرة أخرى من خلال تأكيد أن المنافسة صعبة وقوية وفارق النقاط مع الأهلى لا يعنى حسم اللقب، فالزمالك سيواجه فرقا تنافس على الهبوط وهو ما سيصعب من مواجهتها، بالإضافة إلى اللعب أمام فرق قوية مثل الاتحاد والمصرى، وكلاهما يملك دوافع قوية للفوز.

 

ومع ذلك فإن فيريرا عبر للاعبيه عن حجم سعادته بالفوز الكبير على بيراميدز والإطاحة به خارج السباق مؤقتا، والحصول على نقاط مهمة ستساعد الفريق فى الاقتراب من درع المسابقة، لكنه طالبهم فى الوقت نفسه ببذل أقصى جهد أمام الجونة فى لقاء الفريقين غدا، وضرورة حسم اللقاء مبكرا، خاصة أن المنافس يجيد اللعب الدفاعى على ملعبه.

 

وقال فيريرا للاعبيه إنه لابد من غلق صفحة مباراة بيراميدز، والتركيز الآن على المواجهة المقبلة لأنه لا وقت للراحة، وينبغى مواصلة التحدى حتى الوصول للهدف المطلوب. وقد حرص البرتغالى على التحدث فى بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة التى يرغب فى تنفيذها خلال التدريبات استعدادا لمواجهة الجونة، ومواجهة التكتلات الدفاعية المتوقعة فى المباراة.

 

كما شهد مران الفريق بالأمس حالة ثقة كبيرة بين اللاعبين ورغبة فى مواصلة الانتصارات وعدم إهدار أى نقطة قبل التتويج الرسمى باللقب والاحتفاظ به للعام الثانى على التوالى، خاصة أنه لو تحقق سيكون إنجازا لم يتحقق سوى مرة واحدة فقط فى تاريخ النادى الذى يمتد لأكثر من مائة عام.


مقالات مشتركة