البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-08-17T05:41:25+02:00

موسيمانى يهاجم اتحاد جنوب إفريقيا

صوت الملايين

 

هاجم المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى اتحاد بلاده، مشيرا إلى شعوره بعدم التقدير رغم مسيرته التدريبية، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه لا ينوى التسرع فى خطوته التدريبية المقبلة بعد مغادرته لمنصب المدير الفنى للنادى الأهلى.

 

وقال موسيمانى، فى تصريحات لراديو 702: لقد انتهيت للتو من نيل ترخيص الاحتراف الخاص بى «كاف برو» من جانب الاتحاد الدولى، مضيفا أنه حدث يتم إجراؤه لأول مرة فى إفريقيا، وكنت آمل أن يتمكن بلدى من متابعته.

 

وأوضح «المدربون أثناء الحصول على رخصة التدريب الأخيرة يسألوننى، ومنهم السنغالى أليو سيسيه، لماذا لا تدرب منتخب جنوب إفريقيا؟، فقلت لهم: لقد كنت هناك وطردونى، قالوا إنهم يعرفون أكثر منى.. فأنا أشعر بالتقدير فى الخارج أكثر من بلدى لأكون صادقًا».

 

وكان موسيمانى قد مدد تعاقده لمدة عامين مع النادى الأهلى، قبل أن يعلن الطرفان انفصالهما بالتراضى.

 

ويتمتع موسيمانى بمسيرة تدريبية شهيرة مع ماميلودى صنداونز الجنوب إفريقى، بالإضافة إلى فوزه بالعديد من الألقاب مع الأهلى، ولكن من الواضح أنه سينتظر من أجل توقيع عقد جديد، رغم إشارة بعض التقارير داخل القارة الإفريقية إلى أن موسيمانى مطلوب لتدريب المنتخب العراقى.

 

ومن المثير للاهتمام أن باتريس موتسيبى رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، منح مؤخرًا دعمًا جادًا لموسيمانى لتدريب منتخب «الأولاد» مرة أخرى.

 

وقال موتسيبي: أتمنى أن يتمكن بيتسو موسيمانى من تدريب منتخب «الأولاد»، إنه مدربى المفضل وأنا أحبه.. سيكون له دائمًا مكانة خاصة فى قلبى، وسوف أدعمه فى حالة توليه المهمة».


مقالات مشتركة