البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-08-21T09:41:12+02:00

الأهلى يواجه الإسماعيلى فى آخر مؤجلات الدورى الليلة

ضياء خضر

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم الأهلى مع الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 لمسابقة الدورى على إستاد الجيش ببرج العرب، وبلغة الأرقام يمكن الجزم بأنها مباراة غير ذات تأثير على موقفى الفريقين، خاصة بعد ابتعاد الأهلى عن المنافسة على لقب الدوري، وابتعاد الإسماعيلى عن حسابات وشبح الهبوط.

 

الفريقان ركزا على تجديد الدوافع من أجل الفوز بنقاط المباراة على أساس أنها من المباريات التى تظل عالقة عند الجماهير، الأهلى بقيادة ريكاردو سواريش يسعى لتحقيق الفوز من اجل استعادة اللاعبين الثقة فى أنفسهم، إضافة إلى الاستمرار فى تجربة الدفع بالشباب مع مراقبة أصحاب الخبرات للحكم على مستواهم قبل مرحلة تقييم اللاعبين بالبقاء او الرحيل عن الفريق فى الموسم الجديد .

 

يغيب عن الأهلى رامى ربيعة للإيقاف واكثر من 18 لاعبا بسبب للإصابة، أو الراحلة أو الاستبعاد يدخل الأهلى اللقاء وهو فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة حصدها من 30 جولة بالفوز فى 18 مباراة مقابل 9 تعادلات و3 خسائر، سجل لاعبوه 56 هدفا واستقبلت شباكه 20.

 

ولن تكون مواجهة الليلة سهلة نظرا لأن الاسماعيلى يضم لاعبين مميزين ويسعى لمحو خسارته الثقيلة أمام المصرى برباعية فى الجولة الماضية، ويسعى بقيادة حمزة الجمل للعودة للانتصارات وتعويض الخروج من بطولة كأس مصر، وقد حرص رئيس النادى يحيى الكومى على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بطى صفحة الخسارة أمام المصرى مع الوعد بتوفير حافلات لحشد الجماهير ونقلهم لملعب المباراة لمؤازرة الفريق، خاصةً أن مواجهة الدور الأول بالدورى الممتاز شهدت خسارة الإسماعيلى برباعية نظيفة أمام الأهلى. يغيب عن الإسماعيلى محمد هاشم وباهر المحمدى للإيقاف.

 

يدخل الإسماعيلى اللقاء وهو فى المركز العاشر برصيد 36 نقطة، حصدها من 30 جولة بالفوز فى 9 مباريات والتعادل فى مثلها مقابل 12 خسارة وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكه 35.

 


مقالات مشتركة