الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-08-21T09:55:04+02:00

الزمالك على بعد «نقطتين» من الاحتفاظ باللقب وتحقيق إنجاز للمرة الرابعة

صوت الملايين

تنتظر جماهير الزمالك حدثا لم يتكرر من قبل سوى ثلاث مرات، على مدى تاريخه الطويل الذي يمتد لـ 111 عاما، منذ 5 يناير 1911، عندما يحتفظ فريق الكرة الأول بلقب الدوري للموسم الثانى على التوالى للمرة الرابعة في تاريخه.

 

كانت المرة الأولى التي نجح فيها الزمالك فى الاحتفاظ بلقب الدوري موسمي «1963–1964/ 1964–1965»، والثانية موسمي «1991–1992/ 1992–1993»، أما الثالثة فكانت موسمي «2002–2003 / 2003–2004»، ولأن الزمالك بطل نسخة الدوري الموسم الماضى، وبات على بعد نقطتين من الاحتفاظ به للعام الثانى على التوالي، لذلك فله مذاق خاص من خلال اللقب الـ 14 في تاريخ النادي.

 

وقد يتم التتويج الرسمي للزمالك أمام الاتحاد السكندري في لقاء الثلاثاء القادم، وتستعد إدارة النادي لمخاطبة الأمن لزيادة عدد جماهير الفريق في تلك المباراة والمطالبة بحضور 10آلاف مشجع بدل 2500، حصة النادي من الجماهير،خاصة ان الفوزعلى فاركو جعل الفريق يحتاج إلى نقطتين من ثلاث مباريات متبقية للفريق.

 

وأعرب مرتضى منصور رئيس الزمالك عن سعادته بفوز الفريق على فاركو، واقترابه من الحصول على لقب الدوري، ووجه الشكر إلى جماهير النادي التي قدمت نموذجا للتحضر والوعي على مدى الموسم.

 

وقال مرتضى: الزمالك أصبح ناديا عالميا وتاريخه مشرف في كل الألعاب، وعهد تاريخ كرة القدم بدأ من الموسم الماضي مع دخول الفار، الجمهور لا يشجع مجموعة لاعبين بل يعشق الكيان، ونسعى لزيادة عدد الحضور الجماهيري في مباراة الاتحاد السكندري، علاقتنا ممتازة مع الرابطة واتحاد الكرة.

 

وكشف رئيس الزمالك عن التجهيز لاحتفالية ضخمة لم تحدث من قبل، حيث ستتم دعوة رؤساء اللجان المؤقتة السابقين، بالإضافة إلى دعوة فرجاني ساسي وحميد احداد ومحمد أوناجم وبن شرقي ومحمود عبدالعزيز، وكل لاعبى الزمالك الراحلين طارق حامد ومحمد أبوجبل ومصطفى فتحي لحضور احتفالية الدوري، ووجه رئيس الزمالك التحية إلى الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا على العمل الجاد والمخلص.


مقالات مشتركة