البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2022-08-21T13:40:12+02:00

إنطلاق معرض ( روئ عربية ) ببرج القاهرة بمشاركة الفنانة التشكيلية منة سعيد .. الجمعة

محمد الصباغ

تستعد الفنانة التشكيلية منه سعيد  للمشاركة في معرض " روئ عربية "       يوم الجمعة القادم 26 اغسطس ببرج القاهرة .

والذي ينظمة كلآ من رؤى عربية للفنون جمعية فن بلا حدود بفرنسا والتوثيق الإلكتروني للفنون والاتحاد الاورو آسيوي بروسيا ويشارك بالمعرض أكثر من 60فنان كما يتم توزيع كتاب فن بلا حدود بحضور الملحن الكبير محمد رحيم والفنان محمد خميس، و يشارك في المعرض أكثر من 12دولة منهم مصر، السعودية، فرنسا ، روسيا، المغرب، تونس، اليمن، ايطاليا.

يضم المعرض عددا من الاعمال واللوحات التشكيلية المتنوعة و التي تحمل في كل عمل رسالة الي المتلقي ، وتناقش قضية تهم المجتمع  حتى يقوم الفن بدوره  التوجيهي والإصلاح.. و تشارك الفنانة منه بلوحة سريالية توحي بشخصية المرأة التي تعرضت لصدمات وتعاني من تشتت داخلي إلا إنها تمتلك الأمل  في المرور من ازامتها في دعوة للتحدي والانتصار على صراعتها الداخلية، وهنا تثير مشكلة مجتمعية بعمق وتجسدها و تعالجها بأداء فني مميز، و تعتمد منه على جمال اللون الشخصى النابع من معاناه ، وحساسية ، وذوق حيث نجد المتعة الحسية العنيفة التى توجد فى أألوانهاجزء من أسلوبها الخاص .

يذكر أن، منة  أقامت  العديد من المعارض الفنية و شاركت بمعارض دولية،  وحصلت على العديد من شهادات التقدير والدروع والجوائز، ويعد رؤيتها الخاصة وأسلوبها وتنوع أطروحاتها هو ما يخلق عملًا فنيًا فريدًا ومميزًا كوسيلة للتعبير والارتقاء بالذوق والفكر .


لا يتوفر وصف.


مقالات مشتركة