البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-09-08T02:51:47+02:00

نايولى يكتسح ليفربول 4 -1 فى دورى أبطال أوروبا

صوت الملايين

اكتسح نابولي نظيره ليفربول بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بيوتر زيلينسكي (هدفين )، أندري زامبو أنجويسا، وجيوفاني سيميوني في الدقائق 5، 31، 44، 47، على التوالي لصالح نابولي، بينا أحرز لويس دياز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 49.

 

بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط وبفارق هدف وحيد عن أياكس أمستردام المتصدر.

 

بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد صفر من النقاط وبفارق الأهداف عن رينجرز الأسكتلندي الذي مني بهزيمة قاسية هو الآخر برباعية نظيفة أمام أياكس.


مقالات مشتركة