البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-09-09T22:57:30+02:00

رسميا.. تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي بعد وفاة الملكة

صوت الملايين

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة تأجيل مباريات المرحلة السابعة حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية الخميس عن 96 عامًا.

 

وقالت الرابطة في بيان “لتكريم حياتها الاستثنائية ومساهمتها للأمة، ومن باب الاحترام، سيتم تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، بما في ذلك مباراة مساء الاثنين”.

 

اتخذت الرابطة هذا القرار على الرغم من توجيهات الحكومة البريطانية بأن إلغاء الأحداث الرياضية ليس إلزاميًا خلال فترة الحداد الوطني.

 

وجاء في البيان “خلال اجتماع هذا الصباح، قدمت أندية رابطة الدوري الممتاز التعازي لجلالة الملكة إليزابيث الثانية”.

 

وكان قصر باكنجهام أعلن وفاة الملكة إليزابيث الثانية التي تولت العرش لأطول فترة في تاريخ المملكة المتحدة، على مدى سبعين عامًا.

 

قال المدير التنفيذي للرابطة ريتشارد ماسترز “نود نحن وأنديتنا أن نشيد بالخدمة الطويلة والثابتة لصاحبة الجلالة لبلدنا. بصفتها الملكة التي تولت العرش لأطول فترة، فقد كانت مصدر إلهام وتركت وراءها إرثًا لا يصدق بعد حياة من التفاني”.

 

وأردف “هذه أوقات حزينة للغاية ليس فقط للأمة، ولكن أيضًا لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها، ونحن نشترك معًا مع كل أولئك في الحداد على رحيلها”.

 

وأضافت الرابطة أنها ستعلن في الوقت المناسب عن مصير المباريات خلال فترة الحداد، علمًا أنه لم يتم تحديد بعد الموعد الرسمي للجنازة.

 

وقد تشكل هذه التأجيلات ضربة لأندية الدوري التي تعاني أصلا من جدول مزدحم لخوض العديد من المباريات قبل انطلاق مونديال قطر في 20 نوفمبر، إذ من المقرر اختتام دور المجموعات لكل من دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي “يوروبا ليج” بين الاول والثالث من الشهر ذاته.

 

كما تم تأجيل جميع مباريات كرة القدم في الدرجات الاخرى ودوري السيدات.


مقالات مشتركة