البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-09-16T09:29:34+02:00

كولر يظهر «العين الحمراء» فى أولى جلساته مع اللاعبين والجهاز المعاون

 

 

 

 

 

 

 

أكد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلي، أن الفريق سوف يبدأ معسكرا بالقاهرة غدا يستمر 10 أيام .. وقال فى محاضرة عقدها مع لاعبيه، إن المعسكر سيكون مفتوحاً لبعض الأيام حيث سيحضر اللاعبون فى الثامنة صباحا ويخوض المران الأول قبل أن ينتقلوا إلى فندق الإقامة لتناول الغداء قبل العودة لملعب التتش لأداء المران المسائى .

 

وأضاف موجهاً حديثه للاعبيه: «سنحاول التغيير لكسر حدة الممل التى قد تتسرب إلى البعض»، موضحا أنه لا يقبل مجرد النقاش فى أى أمور تخص عمله والتدريبات والمباريات، ويجب أن يعلم الجميع أنه لن يسمح بفكرة الاعتراض نهائيا سواء على اللعب أساسيا أو التواجد كبديل أو الخروج من القائمة بشكل نهائى.

 

وتابع: «أتعامل مع الجميع بروح الأسرة لكن مبدأ التجاوز وتخطى حدود الاختصاصات أمر غير قابل للنقاش»، ودعا كولر جميع أعضاء الفريق للتكاتف بهدف تحقيق بطولة الدورى الغائبة عن الفريق وكذلك دورى أبطال إفريقيا. وأوضح الجهاز الطبى، أن أكرم توفيق جاهز بشكل كامل للمشاركة فى المباريات وليس هناك ما يمنعه من ذلك، وأن محمود متولى هو الآخر جاهز، بينما يحتاج عمار حمدى إلى شهر كامل للوجود فى التدريبات الجماعية، بناء على قرار الطبيب النمساوى الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبي.

 

وأوضح أن محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة يستطيعون المشاركة فى التدريبات خلال أسبوع، بينما يحتاج بيرسى تاو إلى فترة لا تقل عن أسبوعين قبل العودة للملاعب.

 

من ناحية أخرى، أنهت إدارة الأهلى إجراءات إعارة وبيع عدد من لاعبيها أمس، قبل ساعات من غلق قيد القائمة الأولى فى الدورى المحلى، ونجحت فى بيع محمد نصير لاعب الوسط الشاب مع إعارة مصطفى فوزى المهاجم العائد من رحلة إعارة بالتشيك إلى فريق الداخلية لمدة موسم .

 

كما وافقت على إعارة ميدو حسام العائد من إعارة فى زيزكوف التشيكى إلى فريق انبى لمدة موسم ضمن صفقة انتقال مصطفى شلبى لاعب الفريق البترولى إلى القلعة الحمراء، والتى يتم وضع الرتوش الأخيرة للإعلان عنها نهائيا، كما أنهت إجراءات إعارة صلاح محسن إلى فيوتشر لمدة موسم.

 

وضم الأهلى مصطفى سعد ميسى قادماً من سيراميكا كليوباترا بشكل نهائى وقيده محليا فى قائمة فريق الشباب أمس، وكذلك فى قائمة المشاركة بدورى أبطال إفريقيا، وحتى الساعات الأخيرة من مساء أمس، حاول مسئولو الأهلى إنهاء التعاقد مع مصطفى شلبى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لتكون الصفقة الرابعة للفريق، لكنها لم تنته بعد.

 

ويكثف الأهلى من مفاوضاته مع بيراميدز للتعاقد مع إبراهيم عادل خلال الفترة الحالية فى ظل الرغبة الشديدة للتعاقد مع اللاعب، بجانب محاولات ضم صفقة إفريقية فوق السن و3 لاعبين تحت السن لقيدهم ضمن صفوف الناشئين .


مقالات مشتركة