البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-09-26T07:42:43+02:00

كولر يرفض الراحة ويبحث مع الخطيب الصفقات الأجنبية والمعارين

سمية عبدالهادى

 

يواصل فريق الأهلي تدريباته في معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري المقرر لها 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الــ32 لدوري الأبطال الإفريقي بتونس، كما يختتم الفريق الأحمر تجاربه الودية بمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل بإستاد السلام.

 

وخلال الأيام الماضية ركز السويسري مارسيل كولر ،المدير الفني، علي منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين الموجودين في المعسكر المغلق، خاصة في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين. كما رفض كولر منح لاعبيه أي قسط من الراحة وأصر علي استكمال المعسكر المغلق الذي سوف يستمر حتي الخميس المقبل، ثم يمنح اللاعبين راحة يوم الجمعة قبل أن يبدأ تطبيق نظام اليوم الكامل دون معسكر حتي موعد السفر إلي تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري.

 

وبعيدا عن الشق الفني، يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، المفوض بالإشراف علي قطاع الكرة، اجتماعا مع كولر خلال ساعات لحسم العديد من الملفات علي رأسها الصفقة الأجنبية التي يرغب في التعاقد معها ويتم قيدها تحت السن. كما يتطرق الاجتماع إلى تحديد اللاعبين الذين يرغب في خروجهم للإعارة بعدما تعرف علي قدرات الفريق، وذلك حتي يتم تسويقهم قبل غلق باب القيد المحلي في العاشر من اكتوبر المقبل، هذا بجانب بحث طلبات المدرب السويسري ومنها انتقالات يناير من الآن.


مقالات مشتركة