الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-05T07:40:32+02:00

الزمالك يوقع عقد مباراتى فلامبو فى دورى الأبطال

سارة عبدالباقى

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك توقيع عقود إقامة مباراتى دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا مع فريق فلامبو البوروندى، وإقامة المباراتين فى ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وأوضح رئيس النادى أن حقوق بث المباراتين ملك نادى الزمالك، وسيتم منح الشارة للقنوات الراغبة فى إذاعة المباراة ولضمان إذاعتها فى بوروندى لجماهير فلامبو.

 

وفنيا، أظهر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول «العين الحمراء» للاعبيه، وهدد باستبعاد المقصرين أو أى لاعب لا يلتزم بتعليمات الجهاز الفنى، سواء فيما يخص الأمور الفنية والتدريبات أو مخالفة قواعد السهر والصحة العامة بشكل عام.

 

كما أوضح المدرب للاعبيه أنه لن يقبل بأى صورة من الصور اعتراض أى لاعب على قراراته، وشدد على أنه لا يوجد لديه لاعب كبير وآخر صغير، والفيصل لديه هو فقط الأداء والالتزام داخل الملعب وخارجه.

 

وواصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر تنفيذ برنامج تأهيلى بسب الإصابة فى كاحل القدم، ويخضع حاليا للعلاج، ولكن يبدو أن اللاعب لن يتمكن من اللحاق بمواجهة الذهاب أمام فلامبو، ويتم تجهيزه للقاء العودة.

 

من جانبه، أكد مومزيلو ماديتش المدير الفنى لفريق فلامبو أن مواجهة الزمالك أمر صعب، نظرا لقوة وخبرات القلعة البيضاء التى لن تقارن بقوة الاتحاد الليبى الذى أطاح به فى الدور التمهيدى.

 

وأوضح المدرب أن الزمالك فريق كبير واللقاء صعب، إلا أن فريقه سيقاتل خلال مباراتى دور الـ٣٢.

 

من ناحية أخرى، تستعد إدارة النادى لإعلان صفقة انضمام عمرو السيسى لاعب وسط طلائع الجيش، خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد التوصل إلى اتفاق شبه نهائى حول تفاصيل الصفقة مع مسئولى الطلائع.

 

وسبق للزمالك أن حصل على توقيع اللاعب بعد تفاوض مباشر من أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة، والذى كان حلقة الوصل الرئيسية فى الصفقة، وفاز بموافقة اللاعب قبل أسابيع.

 

وعلى الرغم من تمسك طلائع الجيش باللاعب، فإن مسئولى الزمالك نجحوا فى إقناع إدارة الطلائع بعقد الصفقة، ويتبقى الآن فقط وضع لمسات نهائية على العقد للإعلان الرسمى خلال الساعات القادمة.

 

فى الوقت نفسه، وصل البنينى سامسون أكينيولا أمس إلى القاهرة بعد أن أجرى له الكشف الطبى فى الإمارات بصحبة محمد أسامة طبيب الفريق، وسيتم تقديمه بصورة رسمية.

 


مقالات مشتركة