البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-13T22:56:55+02:00

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ضياء خضر

يخوض ليفربول مباراة نارية يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساء، أمام مانشستر سيتي، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، في لقاء مرتقب بين الفريقين.

.

 

 

ويدخل ليفربول المباراة المنتظرة وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط؛ إذ خاض 8 مباريات، نجح في الفوز خلال اثنتين، وتعادل 4، وخسر مواجهتين، ونجح لاعبيه في تسجيل 20 هدفا، وسكن مرماه 12.

 

في المقابل، يدخل مانشستر سيتي المباراة في المركز الثاني، خلف آرسنال المتصدر، العائد بقوة من جديد للمنافسة على لقب الدوري.

 

وجمع مانشستر سيتي 23 نقطة من 9 مباريات؛ إذ نجح في الفوز خلال 7، وتعادل مواجهتين، ونجح لاعبيه في تسجيل 33 هدفا، وسكن مرماه 9.


مقالات مشتركة