البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-18T20:12:45+02:00

بيراميدز يواجه “نيجليك” النيجري وفيوتشر مع “بريميرو” الأنجولي بالدور الـ32 الإضافي للكونفدرالية

سارة عبدالباقى

أسفرت قرعة دور الـ 32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2022-2023، التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم /الثلاثاء/، عن وقوع فريق بيراميدز في مواجهة فريق نيجليك بطل النيجر، وفريق فيوتشر أمام بريميرو أوجستو الأنجولي.

وتقام مباريات دور الـ 32 الإضافي للبطولة الكونفدرالية، بين الفرق الـ 16 التي تأهلت من دور الـ 32 الأول للمسابقة ذاتها، والفرق الـ 16 التي ودعت بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ 32.

ومن المقرر أن تقام مباراتا الذهاب لهذا الدور في النيجر وأنجولا يوم 2 نوفمبر المقبل، على أن تقام لقاءات الإياب في مصر يوم 9 من الشهر نفسه.

وكان بيراميدز قد تأهل لدور الـ 32 الإضافي للكونفدرالية بعد فوزه الكبير على فريق هلال الساحل السوداني بنتيجة 9-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 32 الأول، فيما تأهل فيوتشر للدور ذاته عقب التغلب على فريق كالون السيراليوني بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين.

كما أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

نهضة بركان المغربي – الاتحاد المنستيري التونسي

الجيش الملكي المغربي – دجوليبا المالي

الصفاقسي التونسي – أسكو دوكارا التوجولي

الإفريقي التونسي – يانج أفريكانز التنزاني

النصر الليبي – ريفرز يونايتد النيجيري

الأخضر الليبي – بلاتو النيجيري

اتحاد الجزائر الجزائري – كيب تاون الجنوب إفريقي

ديابل نوار الكونغولي – لاباس بطل سيشل

موتيما بيمبي من جمهورية الكونغو – فلامبو البوروندي

ريال باماكو المالي – ريال ليوباردز إيسواتيني

جاجنوا الإيفواري – أسيك الإيفواري

رويال ايه ام الجنوب إفريقي – مازيمبي الكونغولي

مارومو جالنتس الجنوب إفريقي – أهلي طرابلس الليبي

سانت لوبوبو من جمهورية الكونغو – (الخاسر من لقاء رويال كاديوجو البوركيني وفيتا كلوب الكونغولي)

المصدر : أ ش أ


مقالات مشتركة