جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-20T21:40:01+02:00

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

سارة عبدالباقى

خاض لاعبو الزمالك، تدريباتهم الجماعية ،  تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البضاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا المقرر إقامته الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 2 ببطولة الدوري العام.

 

وشهد المران، عقد فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين، وجه خلالها حديثه مع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، وقدم له التحية على المستوى الذي ظهر عليه في مباراة سموحة بالأمس، بعد تسجيله هدفا في ظهورة الأول مع الزمالك في الجولة الأولى لمسابقة الدوري التي انتهت لصالح الأبيض (2-0).

 

وطالب فيريرا سامسون بالتركيز الشديد، وبذل أقصى جهد، وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة، ثم تحدث البرتغالي مع اللاعبين، وشرح بعض النقاط الفنية والخططية التي حدثت خلال مباراة الأمس.

 

وشدد فيريرا على اللاعبين بضرورة مواصلة التركيز والعمل بكل قوة، وغلق صفحة لقاء الأمس، والاستعداد بجدية لمباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية.

 

وخصص فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأمس أمام سموحة، إذ تم تقسيمها إلى جزئين، الأول تضمن بعض التدريبات الترفيهية الخفيفة بالكرة، في حين تضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيل خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

 

وحرص فيريرا على متابعة جانب من التدريبات الاستشفائية للاطمئنان على اللاعبين، وسير البرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.


مقالات مشتركة