البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-21T20:54:51+02:00

صدام قوى بين حازم إمام وأعضاء مجلس علام

محمد الصايغ
تشهد أروقة مجلس إدارة اتحاد الكرة حالة من الشد والجذب فى الفترة الأخيرة، وتحديدًا ما بين حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطنى الأول وبعض أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

 

وبحسب الأنباء الواردة من داخل نادى الزمالك حدثت حالة الخلاف بين حازم إمام وأعضاء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب تعيين أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفنى المعاون للبرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر.

 

وذكرت مصادر داخل اتحاد الكرة أن حازم إمام انفرد بقرار اختيار أيمن عبد العزيز للتواجد ضمن الجهاز الفنى للمنتخب، حيث لم يتم استشارة أعضاء مجلس الجبلاية فى هذا القرار أو حتى عرضه عليهم قبل الإعلان عنه، لدرجة أن بعض أعضاء مجلس الجبلاية علموا بقرار تعيين أيمن عبد العزيز بعد الكشف عنه بشكل رسمى من خلال حسابات اتحاد الكرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وأضافت المصادر، أن استياء بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة من طريقة تعيين أيمن عبد العزيز فى جهاز المنتخب، دفعتهم لتعطيل صدور قرار رسمى بتحديد الراتب الذى سيتقاضاه أيمن عبد العزيز.

 

ووفقًا لما ذكرته المصادر أبدى أعضاء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة معارضة قوية لقيمة الراتب الذى اقترح حازم إمام تخصيصه لـ أيمن عبد العزيز، وتمسك هؤلاء الأعضاء بتخصيص راتب بسيط للمدرب المساعد الجديد فى جهاز منتخب مصر، وبرر هؤلاء الأعضاء موقفهم ذلك بأن أيمن عبد العزيز لا يقوم بدور واضح مع الجهاز الفنى للمنتخب كون البرتغالى فيتوريا كان يرفض بالأساس تعيين مساعد مصرى ضمن جهازه، وقبل بتواجد أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفنى للفراعنة بعد ضغوط ومحاولات عديدة من حازم إمام لإقناعه بتلك الخطوة.

 

وفى المقابل رفض حازم إمام الرضوخ لفكرة تخصيص راتب بسيط لـ أيمن عبد العزيز، وأمام حالة الخلاف القائمة بشأن راتب المدرب المساعد لمنتخب مصر، تأجل حتى اللحظة حسم هذا الملف بشكل رسمى، حيث لم يتم الاتفاق حتى الآن على قيمة راتب أيمن عبد العزيز.

 

وأعادت الأزمة القائمة بين حازم إمام وبعض أعضاء مجلس الجبلاية إلى الأذهان أزمة مشابهة وقعت قبل فترة بسبب ملف تعيين مساعد مصرى فى جهاز المنتخب، حيث رفض حازم إمام مطالب بعض أعضاء مجلس الجبلاية بعقد جلسة مع فيتوريا للضغط على الأخير لقبول تعيين مساعد مصرى فى جهازه، حيث تخوف حازم إمام وقتها من حدوث صدام بين المدرب البرتغالى وأعضاء مجلس الجبلاية، قبل أن يتم إسدال الستار على تلك الأزمة بجلسة عقدها محمد بركات عضو مجلس الجبلاية وحازم إمام مع المدرب البرتغالى انتهت بقبول الأخير تعيين أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفنى للمنتخب.

 


مقالات مشتركة