البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-22T20:18:02+02:00

الأهلي يواجه أسوان في الدوري الممتاز

ضياء خضر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ؛ استعدادًا لمباراة أسوان، التي تقام مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الممتاز.

 

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش، وقبل انطلاق التدريبات عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

 

وعقب المحاضرة، خاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة، والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراة أسوان.

 

وخاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

وكان الجهاز الفني للفريق قد اطمأن على جاهزية اللاعبين خلال المباراة الودية التي أقيمت يوم الخميس الماضي مع فريق الشباب بالنادي على ملعب التتش، وشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي والبدلاء والذين لم تشملهم القائمة.

 

وشارك بيرسي تاو في المباراة الودية بعد الاطمئنان على جاهزيته طبيًّا.

 

ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء غد الأحد ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.


مقالات مشتركة