الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-24T02:31:29+02:00

18 نوفمبر.. منتخب مصر لكرة القدم يلتقي مع نظيرة البلجيكي في مباراة ودية بالكويت

ضياء خضر

يلتقي منتخب كرة القدم مع نظيرة البلجيكي في 18 من شهر نوفمبر المقبل في مبارة دولية ودية باستاد جابر بالكويت.

 

وقالت اللجنة المنظمة للمباراة- في مؤتمر صحفي -  بإستاد جابر الأحمد الدولي- إن منتخب بلجيكا لكرة القدم يلتقي مع المنتخب المصري بناء على طلب المنتخب البلجيكي في إطار استعدادات الأخير لتصفيات كأس العالم المقرر إقامتها نهاية العام بدولة قطر.

 

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أنه من المقرر أن يلتقي المنتخبين الكبيرين بكامل تشكيل المحترفين الدوليين بكلا المنتخبين، حيث تضم المباراة العديد من اللاعبين الدوليين على رأسهم اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ونجم منتخب مصر.

 

وتابعت اللجنة أن اختيار منتخب بلجيكا للمنتخب المصري في مباراة ودية قبل تصفيات كأس العالم جاء بعد وقوع منتخب بلجيكا في مجموعة تضم منتخب المغرب ما جعل منتخب بلجيكا يطلب مقابلة المنتخب المصري ضمن البرنامج التأهيلي له استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

ونوهت اللجنة المنظمة إلى أنه من المقرر أن يصل المنتخب المصري للكويت في 16 من شهر نوفمبر، كما يصل منتخب بلجيكا في 15 نوفمبر المقبل.

 

وأكدت اللجنة المنظمة للمباراة أن ذلك اللقاء يعتبر الأول في تاريخ الكويت من حيث تنظيم مباراة دولية لمنتخبين كبيرين مثل منتخب بلجيكا ومنتخب مصر ومن بعدها ينطلق برنامج متكامل لإستضافة تلك المحافل الرياضية الدولية.


مقالات مشتركة