البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-10-29T07:12:35+02:00

الزمالك يبدأ الإعداد لمواجهة إنبى فى الدورى

صوت الملايين

يملك نادى الزمالك جدولا مزدحما بالمباريات هذا الموسم، بين محلية وقارية مما جعل الفريق يجد نفسه مضطرا لمواصلة المباريات دون راحة أو التقاط الأنفاس، فلم يكن الفريق ينتهى من مواجهة الأهلى على لقب كأس السوبر المحلى أمس، إلا أنه وجد نفسه يبدأ على الفور الاستعداد لاستئناف مباريات الدورى، فى ظل سعى رابطة الأندية إلى انتظام الجدول لضمان نهاية الموسم الحالى فى الموعد المحدد .

 

وكان من المفترض أن يلتقى الزمالك فريق بيراميدز فى الجولة الثالثة لمسابقة الدورى، إلا أن ارتباط المنافس بمباراة دور الـ 32 الإضافى بالكونفيدرالية، دعى إلى تأجيلها، ليلتقى مع إنبى مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة بدلاً من مواجهة بيراميدز على أن يتم تحديد موعدها فيما بعد.

 

وتصل اليوم بعثة الفريق قادمة من مدينة العين الإماراتية بعد أداء لقاء السوبر، حيث من المقرر أن يحصل الفريق على راحة اليوم ، كما وجدها الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا فرصة لمنح لاعبيه راحة سلبية من المران ، خاصة وأن مباراة إنبى بعد أربعة أيام.

 

ويرى فيريرا أن مواجهة إنبى لن تكون سهلة، خاصة وأنه من الفرق التى تقدم مستوى مميزا أمام الزمالك، وكان أحد الفرق التى نجحت فى تحقيق الفوز على الزمالك الموسم الماضى، وبالتالى فإن الإعداد لتلك المواجهة يحتاج تأهيلا نفسيا للاعبيه بالتوازى مع الإعداد الفنى والبدنى.

 

وفى شأن مواز، مازال الجهاز الفنى للزمالك يترقب اكتمال صفوفه بعودة المصابين، لا سيما ثنائى الفريق محمود حمدى الونش الذى يمثل قوة كبيرة جداً فى دفاعات الفريق ويمتد غيابه لبضعة أشهر، بالإضافة إلى نبيل عماد «دونجا» صفقة الفريق الجديدة القادم من بيراميدز وتعرض لقطع فى غضروف الركبة قبل انطلاقة الموسم، ووصل اللاعب إلى القاهرة أمس قادماً من قطر، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلى، بعد أن خضع لجراحة فى غضروف الركبة.

 

ويبدأ اللاعب خلال أيام المرحلة الثانية من برنامج الإعداد ، ثم المرحلة النهائية بالتدريب بالكرة والعودة تدريجيا إلى التدريبات الجماعية.


مقالات مشتركة