الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-11-08T12:01:10+02:00

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لودية بلجيكا

ضياء خضر

يواصل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، تدريباته في المعسكر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر من الشهر الجاري.

 

وأجرى لاعبو منتخب مصر مرانهم، باستاد القاهرة الدولي في الخامسة مساء بمشاركة اللاعبين الـ٢٤ المنضمين للمعسكر.

 

وبدأ مران المنتخب بتدريبات بدنية ثم جمل تكتيكية واختتم بتقسيمة تحت إشراف روي فيتوريا.

 

وقبل أيام، أعلن فيتوريا قائمة مكونة من 24 لاعبا ستخوض الفترة الأولى من معسكر منتخب مصر من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، بينما ستقام الفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر، موعد مواجهة بلجيكا الودية بالكويت.

 

وشهدت قائمة المنتخب تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

 

كما شهدت تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

 

كما ضمت القائمة 3 لاعبين من النادي المصري هم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، إلى جانب باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

 

ولم يتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم في قطر، بينما يلعب منتخب بلجيكا ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات كندا، والمغرب، وكرواتيا.


مقالات مشتركة