الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

رئيس التحرير يكتب   2022-11-08T16:15:43+02:00

ليس بالعرى وحده يستعيد ماسبيرو أمجاده المفقودة

محمد طرابيه

قيادة إعلامية بارزة فى ماسبيرو ، أصدرت تعليمات مشددة لمن يعملون تحت قيادتها وفى مقدمتهم العاملين فى المتابعة بعدم الإعتراض على ظهور المذيعات فى البرامج بأى ملابس أو " تاتو " أو " بريسنج " والبريسنج هو ثقب الأنف والأذن .

ويؤسفنى القول أن هذه القيادة الإعلامية تخالف الأعراف المتعارف عليها فى ماسبيرو ، كما أنه يخالف نص البند السابع من الباب الخامس الخاص بالسلوك الوظيفى من لائحة الموارد البشرية التى أصدرها حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام فى أبريل 2021  التى تنص على " الإلتزام بالزى طبقاً للقواعد التى تحددها السلطة المختصة أثناء أوقات العمل الرسمية وفى المناسبات المختلفة  وأن يحافظ على مظهره".

فإذا هذا كان النص ملزماً لجميع العاملين فى ماسبيرو ، فمن باب أولى أن تلتزم به المذيعات أو المذيعين بإعتبارهم واجهة المبنى العريق أمام الرأى العام .

 أما أن نرى مذيعات  " عاريات الدراعين " أو مكشوفات أعلى ألصدر أو مذيعات ومذيعين يرتدون بنطلونات جينز مقطعة أو مذيعين يلبسون " سلاسل " فى رقابهم فهذا معناه أن اللائحة التى أصدرها حسين زين " يبلها ويشرب ميتها " ولا يجوز أن تستمر هذه الأوضاع فى تليفزيون الدولة الرسمى .

 ورداً على من يقول إن كل مذيعة ترتدى ملابس حسب طبيعة برنامج فهذا كلام غير مقبول لأننا لو طبقنا هذا الكلام لكان من الواجب على المذيعة أن ترتدى " مايوه " عند التصوير على الشاطىء أو ترتدى " شورت " عند تسجيل لقاء فى الملاعب .. الخ !!.

ياسادة .. ليس بالعرى و " الشخلعة " يستعيد ماسبيرو أمجاده المفقودة !!!.

 

 


مقالات مشتركة