الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

كتاب وآراء   2022-11-09T21:04:48+02:00

دعاوي الشر .. مرفوضة

الشيخ سعد الفقى

تعالت أصوات الغوغاء وأصحاب السبوبات علي صفحات التواصل الاجتماعي بدعوة الناس إلي النزول يوم 11/11 وأنا أقول: مش نازل. لأن كل الألاعيب تم كشفها. وكل المؤامرات أصبحت علي عينك يا تاجر.. ولم أعد في حاجة إلي دليل أو برهان. مش نازل.. لست وحدي. ولكن سأدعوا أقاربي وأصحابي وأصدقائي إلي عدم الوقوع في الفخ مرة أخري. فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين. وقد لدغنا مرات ومرات.. وقد تبين لنا أن دعواتهم ظاهرها الرحمة. ومن خلفها العذاب والخراب والدمار.. مش نازل لأنني علي يقين أن ما نحياه رغم التضحيات أفضل بكثير من أحوال شعوب فقدت بلادها بعدما انهارت وتهاوت وأصحبت من ذكريات الماضي الأليم.. مش نازل لأنني أبحث عن الأمن وقد فقدته من قبل إبان دعواتهم المشئومة.. مش نازل لأنني كنت أدرك في 30/6/2013 أننا جميعاً مطالبون بالصبر والثبات وأن ضريبة الاستقرار فرضت علينا جميعاً أن نشارك فيها ونتحمل تبعاتها.

مش نازل. وإن نالني الويل والثبور. مادمت أحيا وأعيش في دولة مكتملة الأركان. ومستقرة وآمنة.. مش نازل لأن ما أراه بأم العين في سوريا والعراق وليبيا واليمن يندي له الجبين.. مش نازل وإن تجرعت مرارة الحرمان وقست علينا الدنيا.. مش نازل لأنني مع البناء لا الهدم والتخريب والتدمير.. مش نازل لأن جيشنا هو المستهدف. فقد أعلنوها صريحة مدوية جيش مصر هو الأبقي.. مش نازل حماية لأولادي وأهلي وأقاربي من مستقبل حالك بالسواد. ودعوات تنطلق من غرف العمالة والخيانة.. مش نازل لأنهم يريدون هدم ما بنيناه. والانقضاض علينا جميعاً. ووأد تقدمنا. بل وتقسيمنا إرباً وقطعاً.. مش نازل حتي لا تكون بلادي أضحوكة لهواة السياسة واللعب بمستقبلنا.. مش نازل لأن الأمن القومي المصري يتعرض للخطر من هؤلاء الأوغاد.. مش نازل لأن الوطن عندي أغلي من كل الكراسي والمناصب والمكاسب.. مش نازل حتي لا تتكرر مأساة أبوغريب في بلادي.. مش نازل لأنني علي يقين أن دعواتهم هي الشر بكل ما تحمله الكلمة من مفردات ومعان. مش نازل حتي لا أري علاوي آخر جاء إلي بلادي علي دبابة أمريكية.. مش نازل حتي لا يحكمني من يحمل جنسية مصرية ويتكلم بلغتي العربية. ومصر براء منه. ومن أفكاره التي غرسوها في عقله.. ويقيني أن الحكماء والعقلاء في بلادي يدركون ذلك. ويعرفون أكثر أننا مستهدفون.


مقالات مشتركة