الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2022-11-23T10:14:39+02:00

تامر حسنى مؤلفاً لفيلم جديد

ولاء رشيد

 

كشف الفنان تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد الذي يجري تحضيراته خلال الفترة الحالية.

قال تامر إنه يتولى تأليف الفيلم فقط والإخراج لسارة وفيق التي أخرجت له من قبل فيلم "مش أنا".

 

وأضاف إن الفيلم في مراحل التحضير الأخيرة ويتولى قصته والسيناريو والحوار .

 

من ناحية آخرى يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي، في دولة الكويت يوم 24 نوفمبر الحالى ، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته وذلك ضمن حفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

 

وحقق تامر حسني من خلال فيلم "بحبك" أكثر من 50 مليون جنيه في شباك التذاكر المصرى خلال فترة عرضه، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة فى دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا.

 

فيلم "بحبك"، يشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

 


مقالات مشتركة