البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-11-27T00:42:39+02:00

الأهلى يواجه المقاولون.. وبيراميدز مع البنك فى كأس مصر اليوم

ضياء خضر

يختتم دور الثمانية من بطولة كأس مصر بإقامة مباراتين في الخامسة مساء، فيلعب الأهلى مع المقاولون العرب بإستاد السلام، كما يلعب البنك الأهلى مع بيراميدز بإستاد القاهرة.

 

في اللقاء الأول يسعى الأهلي والمقاولون لتحقيق الفوز من أجل مواجهة سموحة في نصف النهائي سعيا لمواصلة الطريق نحو النهائي، الأهلي يدخل اللقاء مستندا إلى بدايته الرائعة للموسم الكروي الحالي والتي استعاد فيها قدرا لا بأس به من مستواه، وتنتظر الجماهير أن يواصل فريقها تألقه تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر .

 

أما «ذئاب الجبل» فيأملون في مباغتة الأهلي بفوز يعبر بهم لنصف النهائي، ورغم أن الأمر لا يخلو من صعوبة فإنه يبقى احتمالا قائما يتطلب من الفريق جهدا كبيرا، خاصة أنه لم يعرف طعم الفوز في الموسم الجديد.

 

أما اللقاء الثاني بين البنك الأهلي وبيراميدز فيبدو متكافئا بالنظر إلى ما قدمه الفريقان حتى الآن، وسيكون على كل منهما احترام منافسه إلى حد كبير لأن احتمالات اللقاء مفتوحة ويمكن لكن منهما أن يعبر من خلال الآخر.


مقالات مشتركة