البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-01T08:13:30+02:00

مواجهة ثأرية بين الزمالك والمصرى فى الجولة الخامسة للدورى

سارة عبدالباقى

 

تتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة من الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، فيلعب الزمالك مع المصرى فى السابعة مساء باستاد الجيش ببرج العرب، وهو لقاء مهم للغاية بالنسبة للفريقين، الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد سبع نقاط، يريد الفوز لإعادة بدء موسمه من جديد والدخول فى منافسة على صدارة جدول الدورى.

 

كما يريد أصحاب القميص الأبيض من خلال الفوز اليوم، تأكيد أنهم عازمون على الاحتفاظ بلقب الدورى، وذلك من خلال حصد نقاط الفوز مع تقديم عرض قوى يطمئن الجماهير التى اعتادت على الاستمتاع بما يقدمه فريقها من أداء.

 

أما المصرى فهو يريد الفوز أيضا لكنه يرى المباراة من منظور مختلف، فبعد بدايته المتعثرة للموسم الجديد، بدأ الفريق يستعيد توازنه وتمكن أخيرا من تحقيق أول فوز له قبيل توقف المسابقات المحلية، لكنه منى بهزيمة جديدة أمام الزمالك قبل أيام فى كأس مصر، وبالتالى فإن فوزه اليوم يعنى أنه قادر على رد الدين لـ«الأبيض» وإعادة تصحيح مساره من جديد، خاصة أن المركز العاشر والنقاط الأربع التى جمعها لا ترضى الجماهير العاشقة لـ«الأخضر».

 

وفى مباراة ثانية، يلتقى فريقا الداخلية وفيوتشر فى الثالثة إلا الربع عصرا باستاد بتروسبورت، وهو لقاء يبدو نظريا غير متكافئ، فالداخلية فى المركز السابع عشر بنقطة يتيمة وهو لم يعرف طعم الفوز بعد، لذلك يهمه أن يحصد أول ثلاث نقاط له فى الموسم الجديد، أما فيوتشر فهو فى المركز الرابع وله سبع نقاط، ويريد الفوز بشدة لكى يعزز وجوده بين أهل القمة ويدخل فى المنافسة مبكرا.

 

كما يحل فاركو ضيفا على أسوان فى الثالثة إلا الربع عصرا، فى لقاء صعب على أبناء الجنوب القابعين فى المركز الأخير دون أى نقاط بعدما خسروا مبارياتهم الأربع التى لعبوها حتى الآن.. ولايزال أسوان يبحث عن انتصاره الأول فى الموسم الجديد حتى بعد تغيير الجهاز الفنى للفريق لكن دون جدوى، وهو وضع يتمنى مشجعوه تحسنه على حساب فاركو صاحب المركز السادس برصيد ست نقاط، والساعى إلى استغلال ظروف مضيفه لإضافة ثلاث نقاط لرصيده أملا فى دخول المربع الذهبى لجدول الدورى.


مقالات مشتركة