البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-05T20:58:25+02:00

الأهلي يعلن إصابة طاهر.. ومشاركة متولي ومعلول في التدريبات

صوت الملايين

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، تعرض طاهر محمد طاهر، جناح الأهلي، للإصابة، مشيرًا إلى أن اللاعب غاب عن مران الفريق اليوم الإثنين.

 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، إن طاهر محمد طاهر أجرى أشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

وأضاف أن اللاعب غاب عن المران الجماعي للفريق تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة.

 

 

وشارك التونسي علي معلول في المران الجماعي بشكل طبيعي، إلى جانب محمود متولي قلب الدفاع، استعدادا ‏لمباراة غزل المحلة، الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع ‏السادس في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

 

وأطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية معلول وظهوره بمستوى فني وبدني جيد في المران، كما يشارك متولي بشكل تدريجي في تدريب الفريق الأحمر.

 

وشهد المران غياب أيمن أشرف الذي خضع لفحص طبي، وأجرى بعض التدريبات التأهيلية على هامش التدريبات انتظارا لتحديد موعد عودته للتدريبات مجددا.

 

وقبل المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على عديد من النقاط الفنية والخططية قبل السفر إلى المحلة.‏

 

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قوية في بداية المران، قبل أن يستأنف تدريبات الكرة، والتي ‏حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق العديد من الجوانب الفنية.‏

 

وكان الأهلي حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش..


مقالات مشتركة