البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-10T19:55:34+02:00

الحارس المغربي ياسين بونو أفضل لاعب في مباراة البرتغال

ضياء خضر

توج الحارس المغربي ياسين بونو بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

 

وتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي المونديال لأول مرة في تاريخ الكرة الإفريقية والعربية بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على استاد “الثمامة” في إطار مباريات دور الثمانية بكأس العالم.

 

وجاء تتويج بونو بجائزة الأفضل في المباراة بعد تألقه اللافت باللقاء ونجاحه في الحفاظ على شباكه نظيفة، والتصدي لأكثر من تسديدة برتغالية.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها بونو بجائزة “رجل المباراة”، حيث فاز بها في المباراة الماضية أمام إسبانيا في دور الـ 16 بالبطولة والتي انتهت بفوز “أسود الأطلس” بركلات الترجيح بنتيجة (0/3)، ونجح بونو في التصدي إلى ضربتي ترجيح ساهمت في تأهل منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي.


مقالات مشتركة