الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2022-12-11T16:20:26+02:00

وزارة الصحة تطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

ولاء رشيد

أطلقت وزارة الصحة والسكان، الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، والتي تستمر حتى 14 ديسمبر الجاري.

 

 

وتستهدف الحملة تطعيم الأطفال من عمر يوم إلى 5 سنوات بالمجان، وذلك للمصريين وغير المصريين على حد سواء، للحفاظ على مصر خالية من المرض.

 

كما سيتم تنفيذها في جميع محافظات الجمهورية، وتستهدف تطعيم حوالي 16 مليون طفل، لجميع الأطفال في الفئة العمرية من يوم إلى 5 سنوات.

 

وتأتي أماكن تتواجد الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال تتمثل في الفرق الثابتة في "مكاتب الصحة والوحدات الصحية والمراكز الطبية الميادين الكبرى ومحطات القطار ومترو الأنفاق والأوتوبيس وأماكن التجمعات، وبجوار المساجد والكنائس والنوادي وفي الأسواق ومواقف سيارات السفر والحدائق العامة".

 

وأيضا من خلال الفرق المتحركة من شقة إلى شقة على مستوى الجمهورية.


مقالات مشتركة