الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-19T21:33:07+02:00

3 لاعبين عرب يفرضون أنفسهم على بورصة ميركاتو الشتاء في أوروبا

صوت الملايين

 

أًسدل الستار على منافسات بطولة كأس العالم والتي استضافتها قطر في الفترة  من 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري، لتكون بذلك أول نسخة من بطولة كأس العالم تقام في الشتاء.

وبات في حكم المؤكد أن يُحدث مونديال قطر متغيرات في خريطة سوق الانتقالات في قارة أوروبا خلال شهر يناير المقبل، والذي يتزامن معه فترة الانتقالات الشتوية.

ويتصدر نجوم المنتخب المغربي المشهد في بطولة كأس العالم، بعدما نجح أسود الأطلس في كتابة التاريخ بعدما بات أول منتخب إفريقي وعربي يبلغ الدور نصف النهائي للمونديال.

وبدأت العديد من الصحف الأوروبية الحديث عن ارتباط أكثر من لاعب مغربي بالرحيل لأندية أخرى في انتقالات يناير المقبل أو بنهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير.

ويبقى أبرز الأسماء التي ارتبط اسمها بالرحيل في انتقالات الشتاء وخوض تجربة جديدة، سفيان أمرابط نجم خط وسط المغرب الذي ينشط في صفوف فيورنتينا الإيطالي.

ولفت أمرابط الأنظار بشدة في المونديال بعد تألقه في مركز لاعب الارتكاز الدفاعي، وقدم مباريات كبيرة في مشوار المغرب بالمونديال.

وارتبط اسم أمرابط بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي في يناير المقبل، وتحديدا لليفربول الذي يتابع أسد المغرب لضمه في الفترة القادمة.

كما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع نجم المنتخب المغربي عز الدين أوناحي لاعب أنجيه الفرنسي.

أوناحي نال إعجاب المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي رد على سؤال حول اللاعب الذي نال إعجابه في صفوف المغرب، مؤكدا أن أوناحي لاعب رائع وقدم مباراة كبيرة.

شهادة إنريكي ربما يكون لها دور مهم في تحويل مسار أوناحي إلى البارسا، خاصة أن اللاعب المغربي ظهر بصورة مميزة مع معاناة البارسا في استقطاب بعض الأسماء التي تملك خبرات أكبر مثل البرتغالي برناردو سيلفا.

كما تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب بعد تألقه في المونديال.

وبعيدا عن تألق نجوم المغرب، فإن الكرواتي يوشكو جفارديول دخل أيضا حسابات بعض الأندية الكبرى على رأسها تشيلسي وبايرن ميونخ بحسب موقع فوت ميركاتو المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين.


مقالات مشتركة