البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-19T21:39:28+02:00

صراع منتظر بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على نجم الطواحين الهولندية

صوت الملايين

صراع منتظر بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على نجم الطواحين الهولندية

 

 

نجح كودي جاكبو مهاجم منتخب هولندا في لفت الأنظار إليه بشدة خلال مشاركته مع الطواحين الهولندية خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

ويبدو أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراع بين أكثر من ناد للفوز بخدمات جاكبو الذي يلعب في صفوف أيندهوفن الهولندي، ويأتي في مقدمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات المهاجم الشاب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى اقتراب اللاعب الهولندي كودي جاكبو، مهاجم أيندهوفن من التعاقد مع نادي مانشستر يونايتد، ليحل بديلاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد فسخ النادي عقده بالتراضي بسبب خلافات الدون مع مدرب الشياطين الحمر وإدارة النادي.

وفي السياق ذاته كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد دخل سباق التعاقد مع الهولندي كودي جاكبو نجم نادي آيندهوفن.

 

وعقد ريال مدريد محادثات مع ممثلي المهاجم خلال الفترة الماضية، تمهيدًا لاتخاذ خطوات رسمية للتعاقد معه، خاصة بعد تألق جاكبو مع منتخب هولندا خلال منافسات كأس العالم 2022.

ومع رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في ضم مهاجم جديد، فإن جاكبو يعد ملائمًا لمتطلبات المدير الفني للملكي.

وتحدثت تقارير أخرى عن وجود رغبة لدى نادي نيوكاسل للحصول على خدمات اللاعب كودي جاكبو، وأن إدارة أيندهوفن تفتح أبوابها لبيع اللاعب بعدما ذاع سيطه، بصفقة لا تقل عن 45 مليون يورو.

ولكن الدولي الهولندي متعلق بفريق مان يونايتد، بالفعل الصيف الماضي، كان من المتوقع أن ينضم إلى النادي وفي اللحظة الأخيرة فشلت الصفقة، وهذا لا يعني أن القصة قد انتهت، جاكبو موجود على رادار مانشستر يونايتد قبل فترة الانتقالات في يناير المقبل 2023.

 


مقالات مشتركة