البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-24T21:50:26+02:00

قرعة كأس السوبر السعودي 2023 : الهلال في كأس السوبر بصفته بطلاً للدوري

صوت الملايين

أسفرت قرعة كأس السوبر السعودي 2023، التي أقيمت ، بنظامها الجديد، بمشاركة أندية الهلال والاتحاد والنصر والفيحاء، عن مواجهات قوية.

 

 

سيُشارك الهلال في كأس السوبر بصفته بطلاً للدوري السعودي خلال الموسم الكروي الماضي، والاتحاد بصفته وصيفاً له وذلك بعد المنافسة الشرسة التي كانت بينهما والتي تم حسمها في أخر جولة منهم عمر الدوري.

 

وسيُشارك الفيحاء بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، أما النصر فسيُشارك بصفته صاحب المركز الثالث بالدوري السعودي بعدما احتل الهلال المركز الثاني في كأس الملك.

 

ويواجه فريق الاتحاد نظيره نادي النصر في مباراة قوية، وعلى الجانب الاخر سيلتقي نادي الهلال بمنافسه نادي الفيحاء.

 

تقام بطولة كأس السوبر السعودي بنظام التجمع في العاصمة السعودية الرياض، من 3 مباريات، بواقع مباراتي نصف نهائي ومباراة نهائية، وتقرر أن يقام نهائي السوبر السعودي على ستاد الملك فهد الدولي.

 

وكان الاتحاد السعودي اعتمد في 19 فبراير الماضي النظام الجديد لمسابقة كأس السوبر بناءً على ما رفعته لجنة المسابقات واللجنة التجارية؛ بهدف رفع مستوى المنافسة من خلال توسيع قاعدة المشاركة في المسابقة.


مقالات مشتركة