البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-28T11:05:37+02:00

الغموض يحيط بصفقة انتقال رونالدو إلى الدورى السعودى

ضياء خضر

رغم تأكيد عدة تقارير صحفية تحديد نادي النصر السعودي موعد الكشف الطبي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غير أن الغموض مازال يحيط بموقف انتقال نجم البرتغال إلى الدورى السعودي.

 

وكان من المفترض أن يتم عقد جلسة مع كريستيانو من قبل ممثلي النصر في العاصمة الإسبانية مدريد، إلا أن الاجتماع لم يتم، دون الإفصاح عن الأسباب.

 

وفى وقت سابق، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي النصر لديه اتفاق مع رونالدو على الشروط العامة للعقد، ويتبقى فقط الحصول على إشارة خضراء من النجم البرتغالي لتوقيع الأوراق الرسمية، لكن حتي الآن لم يرد النجم البرتغالي بالكلمة النهائية في انتقاله إلي صفوف النادي السعودي من عدمه.


مقالات مشتركة