البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-28T11:09:18+02:00

«الفيفا» يرفض مشاركة «كهربا» مع الأهلى

صوت الملايين

تلقى النادى الأهلى إخطارا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»، يفيد برفض مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق فى أى مباراة، إلا مع دفع قيمة الغرامة الموقعة عليه من جانب محكمة التحكيم الرياضى لمصلحة نادى الزمالك، نتيجة فسخه التعاقد من طرف واحد.

 

وكان كهربا قد ترك الزمالك قبل نهاية تعاقده، بحجة عدم توثيقه فى اتحاد الكرة، من ثم لجأ مسئولو الفريق الأبيض إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم، والذى قضى بتغريم كهربا برفقة نادى أفيس البرتغالى، وإلزامه بدفع 2 مليون دولار غرامة، إلى جانب الفوائد المستحقة على المبلغ منذ عام 2019.

 

وبات كهربا ملزما بدفع المبلغ كاملا، خاصة أن النادى البرتغالى أعلن فى وقت سابق عدم قدرته على سداد أى مستحقات. وبالتالى، فإنه إذا رغب اللاعب حاليا فى التواجد مع الأهلى خلال المباريات، فعليه دفع ما يصل إلى 2.5مليون دولار، بعد إضافة قيمة الفوائد على مبلغ الغرامة المستحق.


مقالات مشتركة