الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-28T11:11:05+02:00

الإسماعيلي يستأنف تدريباته تحت قيادة ميدو استعدادا لمواجهة الزمالك

امل نعمان

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية ، على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية استعدادا لملاقاة الزمالك يوم الخميس القادم.

 

 

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وذلك عقب مواجهة المصري البورسعيدي أول أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وشهد المران الذي قاده أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للدراويش، التركيز على بعض النواحي الفنية والتكتيكية تحضيرا للمباراة المقبلة والصعبة ضد الزمالك.

 

ويحل الدراويش ضيفا على الفريق الأبيض يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب القاهرة الدولي في عاشر جولات الدوري الممتاز.

 

وعقد أحمد حسام ميدو اجتماعا مع أيمن الجمل مديرا الكرة الحالي والذي تولي الإدارة الفنية في الفترة السابقة، يأتي ذلك من أجل الحصول علي التقرير المفصل عن صفوف الدراويش في الفترة الماضية للتعرف علي أهم نقاط القوة والضعف لدي الفريق.

 

وقرر الجهاز الفني، بدء معسكر الفريق المغلق مساء اليوم بمقر النادي، يأتي ذلك من أجل تجهيز اللاعبين نفسيا لهذه المباراة التي تعد من أهم لقاءات هذا الموسم سعيا وراء تصحيح الوضع الحالي الذي لا يليق باسم النادي الكبير ولا يرضي جماهيره.

 

وكان مسئولو الإسماعيلي، قد أعلنوا في الساعات الماضية عن تولي "ميدو" الإدارة الفنية للفريق على أن يعاونه أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي وطارق شعبان محللا للأداء.


مقالات مشتركة