البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2022-12-31T00:23:42+02:00

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر للجامعات بالفوز بلقب البطولة العربية لكرة الصالات بالإمارات

صوت الملايين

هنأ وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات بمناسبة فوزه بلقب البطولة العربية للجامعات لكرة الصالات، التي اختتمت منافساتها ، بمدينة العين الإماراتية.

 

وتغلّب منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات على نظيره المغربي في نهائي البطولة التي شهدت نتائج مميزة للمنتخب الوطني في كافة مراحلها بالفوز على الفرق التي واجهها، وكان آخرها الفوز على المنتخب الليبي في الدور النصف النهائي للبطولة بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وثمّن وزير الشباب والرياضة – في تصريحات صحفية مساء اليوم- الأداء القوي الذي قدمه اللاعبون طوال مشوار البطولة، وقدرتهم على تحقيق لقبها ما يؤكد تطور الرياضة الجامعية بمصر والاهتمام بها، مشيرًا إلى التعاون المثمر مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والاتحاد الرياضي للجامعات في الارتقاء بالرياضة الجامعية والاهتمام بها واكتشاف الموهوبين والتوسع في إقامة المنافسات والمشاركة في مختلف البطولات.

 

وشارك في البطولة 15 دولة، وتضم بعثة مصر 12 لاعبًا من اللاعبين المتميزين يمثلون جامعات المنيا وبني سويف والمنصورة والقاهرة والإسكندرية ومعاهد التعليم العالي.


مقالات مشتركة