البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-01-03T23:01:29+02:00

رونالدو: سعيد بالانضمام للنصر السعودي

محمد حسن

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف فريق النصر السعودي، عن سعادته بالانضمام إلى ناديه الجديد، مشيرا إلى أنه متحمس للغاية لبدء مشواره مع الفريق.


وكان نادي النصر السعودي قد أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رونالدو - في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء؛ لتقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام - إنه يشعر بالفخر لاتخاذ قرار الانتقال لنادي النصر السعودي، مؤكدا أنه انضم للنصر من أجل تحقيق الانتصارات والألقاب.

وأضاف رونالدو: "أنا سعيد هنا، وعائلتي كذلك سعيدة بالتواجد في السعودية، لقد حظينا باستقبال رائع، وأشكر الجميع على حسن وكرم الضيافة".

وأكد نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق، أنه يعلم قوة المنافسة في الدوري السعودي، مشددا على جاهزيته للاستمتاع بلعب كرة القدم مع النصر.

وتابع: "لقد حققت كل البطولات في أوروبا، وأرغب الآن في فعل شئ جديد، وخوض تجربة جديدة، وأن أحقق المزيد من الألقاب من القارة الآسيوية.. شاهدنا ما فعله المنتخب السعودي في كأس العالم الأخيرة، وتغلبه على منتخب الأرجنتين".

كما أضاف: "تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية، من أمريكا وأستراليا والبرتغال، لكن فضلت في النهاية الانتقال لنادي النصر السعودي.. لا اهتم كثيرا بانتقادات البعض، أنا مسئول تماما عن اختياراتي، وعلى استعداد تام لخوض أولى مبارياتي هنا، إذا أراد المدرب ذلك".


مقالات مشتركة