البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-01-16T12:28:14+02:00

الزمالك يواجه بيراميدز اليوم في نصف نهائي كأس مصر

هشام على

صدام مرتقب بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر نسخة موسم (2021-2022)، في لقاء يقام على ملعب “استاد القاهرة”.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة مشواره في مسابقة كأس مصر والدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب الأهلي بنتيجة (2-1).

في المقابل ، يتمنى بيراميدز إلى الوصول للمباراة النهائية للمباراة الثانية في تاريخه ببطولة كأس مصر بعد نسخة 2019 قبل الخسارة من الزمالك بنتيجة (3-0).

ويطمح فريق بيراميدز إلى تحقيق البطولة الأولى في تاريخه منذ الملكية الجديدة مع الإماراتي سالم الشمسي، حيث سبق وأن وصل الفريق لنهائي الكأس بجانب الكونفدرالية نسخة 2020 قبل الخسارة من نهضة بركان بهدف دون رد.

مواجهة واحدة كانت بين الزمالك وبيراميدز في كأس مصر وتحديدًا في نهائي نسخة 2019، ليتفوق الفريق الأبيض من حيث النتيجة (3-0) في لقاء أقيم على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية.

وبخلاف مباراة الكأس، التقى الفريقين في بطولة الدوري المصري بواقع 13 مرة، حقق الزمالك الفوز في تسع مناسبات مقابل فوز وحيد لبيراميدز وثلاث تعادلات.

ويُعد آخر فوز لصالح الزمالك في الموسم الحالي بمسابقة الدوري موسم (2022-2023) بهدف دون رد عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة.

أما آخر فوز لصالح بيراميدز كان في عام 2019، بهدف دون رد عن طريق علي جبر في لقاء أقيم على ملعب “الكلية الحربية”.

يعاني الزمالك على مستوى النتائج في آخر ثلاث مباريات وتحديدًا في مسابقة الدوري، حيث لم يتذوق الفريق الأبيض طعم الفوز منذ مباراة الإسماعيلي بالجولة العاشرة.

ومنذ الفوز على الإسماعيلي بنتيجة (3-1)، خسر الزمالك من أسوان بنتيجة (2-1)، ثم التعادل في مباراتي الداخلية (1-1) والاتحاد السكندري (0-0).

في المقابل، يسعى بيراميدز إلى تصحيح المسار أيضًا مع مدربه البرتغالي جيمي باتشيكو والذي قاد المهمة الفنية مؤخرًا خلفًا لليوناني تاكيس.

وقاد باتشيكو بيراميدز في آخر مباراتين وتحديدًا من خلال الفوز على غزل المحلة بنتيجة (4-0)، والتعادل في آخر مباراة مع فيوتشر بنتيجة (1-1

مقالات مشتركة