البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-01-16T21:17:34+02:00

بركلات الترجيح.. بيراميدز يتأهل لنهائي كأس مصر على حساب الزمال

هشام على

تأهل بيراميدز إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 4/ 3 في المباراة التي أقيمت بينهما  على ستاد القاهرة في إطار نصف نهائي البطولة.


كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الايجابي 1/ 1.

أحرز حسام عبد المجيد هدف الزمالك من ضربة ركنية في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

طرد حكم المباراة مدافع بيراميدز في الدقيقة الثانية عشر لعرقلته مهاجم الزمالك سيف الجزيرى خارج منطقة الجزاء.

بعد الطرد أجرى جيمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي لبيراميدز تغييرا بخروج عبد الله السعيد ونزول المدافع أسامة جلال لتعويض طرد علي جبر الأمر الذى أغضب السعيد وخرج على غرفة الملابس.

لم يقدم لاعبو بيراميدز العرض المتوقع وفشل مهاجمو الفريق في تشكيل خطورة على مرمى محمد عواد حارس الزمالك باستثناء تسديدة واحدة لإبراهيم عادل أنقذها عواد ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط بيراميدز بكل قوة حتي نجح وليد الكرتي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 54 مستغلا تمريرة رائعة من رمضان صبحي.

بعد الهدف واصل بيراميدز الضغط بحثا عن الهدف الثاني مع اختفاء هجوم الأبيض لينتهي الشوط واللقاء بالتعادل الإيجابي ويلجأ الفريقان لشوطين إضافيين مدتهما نصف ساعة.

حاول كل فريق إحراز هدف الفوز إلا أن الدفاع وحارسي المرمى كانا حائط صد لينتهي الوقت الإضافي بنفس النتيجة ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح من منطقة الجزاء.

ركلات الترجيح أسفرت عن فوز بيراميدز 4/ 3 حيث أضاع كل من أحمد سيد زيزو وشيكابالا ضربتي جزاء.

الفائز ينتظر مواجهة الغد بين الأهلي وسموحة لتحديد البطل الثاني للقاء النهائي

مقالات مشتركة