جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-02-11T21:42:34+02:00

موناكو يفوز على باريس سان جيرمان 3-1 في الدوري الفرنسي

 

أحرز القائد وسام بن يدر هدفين وصنع هدفًا آخر في الشوط الأول ليقود موناكو للفوز 3-1 على ضيفه باريس سان جيرمان المبتلى بالإصابات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت.

 

 

وغاب كيليان مبابي وليونيل ميسي وماركو فيراتي عن باريس سان جيرمان، لكن حامل اللقب دفع ثمن دفاعه السيء الذي فشل في التعامل مع هجوم موناكو.

 

وقفز موناكو إلى المركز الثاني برصيد 47 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة على أولمبيك مرسيليا الذي يحل ضيفًا على كليرمو في وقت لاحق من اليوم السبت.

 

وتلقى باريس سان جيرمان الخسارة الثالثة في الدوري هذا الموسم لكنه ما زال في الصدارة وله 54 نقطة من 23 مباراة.

 

وافتتح ألكسندر جولوفين التسجيل لموناكو في الدقيقة الرابعة عندما مر بن يدر من ثلاثة مدافعين ومرر الكرة إلى زميله ليهز الشباك.

 

وعزز موناكو من تفوقه في الدقيقة 18 حيث خطف كربين دياتا الكرة من المدافع إلشاديل بيتشيابو البالغ عمره 17 عامًا لتصل إلى بن يدر ليسدد في مرمى جيانلويجي دوناروما.

 

وقلص الفريق الضيف الفارق إذ تبادل كارلوس سولير وخوان بيرنات تمرير الكرة في الناحية اليسرى قبل أن يمررها الأخير إلى وارين زاير-إيمري (16 عامًا) ليضعها في المرمى.

 

وأعاد بن يدر تفوق موناكو بفارق هدفين بعد تمريرة إلياس بن صغير من هجمة مرتدة ليرفع رصيده إلى 14 هدفًا متساويًا مع فلوران بالوجن في صدارة هدافي الدوري.


مقالات مشتركة