الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2023-02-19T08:53:26+02:00

عوض تاج الدين: لم يسجل حتى الآن أى إصابة بفيروس ماربورج أو إيبولا فى مصر

هناء سعيد

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن هناك مئات الفيروسات والأمراض تصيب الجهاز التنفسي، مشيرا إلى أن الموقف في مصر ممتاز، حيث هناك سيطرة كاملة على الإصابات بكورونا.

 

 

وأشار خلال مداخلة تلفزيونية له اليوم، إلى أنه لم يسجل حتى الآن أي إصابة بفيروس ماربورج أو إيبولا في مصر، موضحا أن إنفلونزا الطيور من قبل كانت تنتقل من الطيور للإنسان، ولم تنتقل من إنسان لإنسان، ونراقب أي احتمالية لدخول أي نوع من هذه الفيروسات، ولم يسجل منذ عدة سنوات وصول إنفلونزا الطيور إلى الإنسان.

 

وأوضح الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، أنه منذ اللحظة الأولى لانتشار السجائر الإلكترونية، تم التحذير من أنها وسائل غير آمنة ولها آثار جانبية كبيرة جدا، مردفا: "لما حد يقولنا هبطل السجائر أو الشيشة عشان أشرب سجائر الإلكترونية، بقوله الاثنين أسوأ من بعضهم".


مقالات مشتركة