البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-02-21T11:03:54+02:00

الأهلي يواجه أسوان عصر اليوم في الدوري

عماد شوقى

 

يواجه النادي الأهلي، اليوم، في الدوري المصري الممتاز، بعد عودته من كأس العالم للأندية، نادي أسوان، على استاد أسوان، في تمام الثالثة إلا الربع عصرًا، في لقاء لن يكون سهلًا على كلا الفريقين، سواء أسوان، صاحب الأرض أو الأهلي.

 

 

ويخوض الفارس الأحمر المباراة، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، حيث تلقى هزيمتين في مونديال الأندية، فهُزم أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1، قبل أن يتلقى الهزيمة الثانية، والتي حرمته من برونزية المونديال على يد فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2، ثم جاءت أخيرًا الهزيمة من الهلال السوداني في أولى مباريات الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1-صفر.

 

ويخشى جمهور الفارس الأحمر أن يتكرر سيناريو الموسمين الماضيين، والذي خسر فيهما الأهلي الكثير من النقاط، والتي كانت كفيلةً بضياع الدوري منه، وإهدائه لمنافسه التقليدي الزمالك، وهو الأمر الذي يحاول الأهلي الابتعاد عن تكراره، وتعويض جمهوره عن خسارة بطولته المفضلة، خلال الموسمين الماضيين.

 

ومن المؤكد أن مارسيل كولر، المدير الفني للفارس الأحمر، وجهازه المعاون سيعملون على معالجة الأخطاء، التي كانت سببًا في أن تسكن أهدافًا سهلةً مرمى الأهلي، فبالرغم من وجود العديد من الفرص، التي تلوح أمام لاعبي الفارس الأحمر، إلا أن أهدافًا من أخطاء طفيفة تسكن شباكه.


مقالات مشتركة