البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-02-28T13:27:42+02:00

ياسمين صبري تعود للتمثيل

محمد حسن

كشفت الفنانة ياسمين صبري أنها تستعد لتقديم "عدة أعمال فنية" ولكنها لم تكشف عن التفاصيل، ولم تؤكد مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

ياسمين صبري قام بتفعيل خاصية ASK ، واستقبلت عدداً قليلاً من استفسارات متابعيها على موقع انستجرام، ووجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول موعد عودتها للتمثيل مرة أخرى، فكان ردها “الشهر ده”.

وأكدت ياسمين صبري أن حالتها النفسية حالياً جيدة جداً ولديها تفاؤل كبير بالمستقبل.

يذكر أن ياسمين صبري غائبة عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عرض مسلسلها الأخير "فرصة تانية" في موسم رمضان 2020، وسبق أن أكدت مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق بعملها المرتقب، وتم استبعادها من بطولة مسلسل "الشادر" بقرار من المخرج سامح عبد العزيز، كما تم تعليق تحضيرات أغلب الأعمال الفنية التي كانت بصدد التعاقد على بطولتها ومن بينها فيلم "صقر المحروسة" مع النجم أحمد عز.

ومنذ أسابيع أعلنت ياسمين صبري عودتها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات كاملة، بالتعاون لأول مرة مع النجم أمير كرارة، ببطولة فيلم يحمل اسم "يوم استقالة مجرم" وينتمي إلى تصنيف أفلام الحركة والكوميديا.


مقالات مشتركة