البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-04T22:59:12+02:00

كولر: الأهلي استحق الفوز على القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا

ضياء خضر

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق استحق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ، على ملعب السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

وقال كولر - خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة - إن الهدف المبكر الذي سجله محمد شريف لاعب الأهلي في الدقيقة الأولى من المباراة ساعد في التحكم في مجريات اللقاء من البداية.

 

وسجل ثلاثية الأهلى كل من محمد شريف في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ليسجل أسرع هدف للأهلي في دور المجموعات بدوري الأبطال، وأحمد القندوسي في الدقيقة 40، ورأفت خليل في الدقيقة 90.

 

وأضاف كولر: "لا نعلم من سيتأهل لكن سنحارب على حلمنا ورغبتنا في التأهل، لدينا إصابات وكان لدينا لاعبون قادرون على تمثيل الفريق، واليوم شاهدنا لاعبين يشاركون وكانوا على قدر الثقة والمسئولية حققنا فوزًا مهمًا اليوم وحصلنا على ثلاث نقاط، وإلى الآن لا نعلم من سيتأهل عن المجموعة الثانية".

 

وأوضح كولر أن برونو سافيو غاب فترة طويلة بسبب الإصابة، وشارك مع الفريق في مران أو اثنين، وأنه كمدرب كانت لديه رغبة في منحه فرصة للمشاركة في آخر ربع ساعة من عمر المباراة، ولكنه كان عائدًا من الإصابة، لذلك استقر على عدم الدفع به.

 

وأشار إلى وجود انسجام تام بين كافة اللاعبين، وأن هناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أداء مميز خلال الفترة القادمة.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، وبفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن صن داونز صاحب الصدارة، بينما يتذيل القطن المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.


مقالات مشتركة