الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-05T21:30:58+02:00

بـ 129 هدفا.. محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي

ضياء خضر

أصبح النجم المصري محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول الإنجليزي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 129 هدفا.

 

 

جاء ذلك خلال لقاء ليفربول مع مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي والذي انتهى بنتيجة هي الأكبر في لقاءات الفريقين 7-0.

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفي ليفربول الرابع والسادس في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقتين 66 و83.

 

وبات محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تفوق على روبي فاولر مهاجم الفريق السابق، والذي أحرز 128 هدفا، ويمكن لصلاح زيادة أهدافه خلال المباريات القادمة لليفر في البريميرليج.

 

كما أصبح صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات أمام فريق مانشستر يونايتد، كما حقق نجم مصر رقما قياسيا جديدا بعدما أصبح أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفا، ويصنع أكثر من 10 أهداف في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.


مقالات مشتركة