البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-07T15:58:34+02:00

وزير الرياضة يطلع على خطة العام المالي المقبل ويوجه بترشيد الإنفاق

ضياء خضر

 

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على تنفيذ الأنشطة المقدمة للنشء والشباب والتي تتواءم مع متطلباتهم وتطلعاتهم على مستوى جميع محافظات الجمهورية وفق خطط الإدارات المركزية مع الالتزام التام بترشيد الإنفاق في ضوء توجيهات مجلس الوزراء في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة على مختلف دول العالم.

 

 

حاء ذلك خلال اجتماع وزير الشباب والرياضة ، مع وكلاء الوزارة ومديري العموم من مختلف الإدارات المركزية لمتابعة تنفيذ المشروعات والبرامج المختلفة المنفذة على مستوى جميع المحافظات والإطلاع على خطة الوزارة للعام المالي المقبل /2023 2024.

 

وتضمن الاجتماع مراجعة المشروعات الجاري تنفيذها، وخطة البرامج للعام المالي المقبل من حيث رؤيتها وآليات تنفيذها وعدد المستفيدين منها، وفق خطة كل إدارة مركزية على حدة، مع توضيح آلية تطبيق ترشيد الإنفاق على مستوى كل نشاط.

 

وتم الاتفاق على قيام كل إدارة مركزية بالوزارة بوضع الخطط التفصيلية لمشروعاتها والتي تتوءئم مع محاور الاستراتيجية الوطنية للنشء والشباب والاستراتيجية الوطنية للرياضة، ووفق النماذج المعدة لذلك، والاعتمادات المالية المتاحة.


مقالات مشتركة