البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-07T16:02:23+02:00

مسؤول بالدوري الأمريكي يلمّح لإمكانية ضم "ميسي" من "سان جرمان"

صوت الملايين

تتجه أنظار العديد من الأندية حول العالم نحو نجم باريس سان جرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي هذا الصيف.

 

 

وتحدثت تقارير رياضية عن إجراء اللاعب الفائز بكأس العالم 2022، محادثات ترمي لتمديد عقده مع سان جرمان.

 

وفي المقابل، قال تقرير لموقع "يو إس أي توداي"، إن المسؤول في الدوري الأمريكي لكرة القدم، دون جاربر، قال في مقابلة مع موقع The Athletic الرياضي، إن انضمام ميسي للدوري سيكون "إضافة رائعة".

 

وأضاف جاربر في تصريحاته: "بانضمام ميسي للدوري الأمريكي، سنكون قد استقطبنا اللاعب الأكثر خصوصية في تاريخ اللعبة".، بحسب قناة "سكاي نيوز" الإخبارية.

 

وتابع: "ندعم بقوة ضم ميسي لنادي إنتر ميامي.، سيكون الأمر رائعا لميسي وعائلته ولنا.، لا أستطيع حاليا تقديم المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر".

 

وأوضح جاربر أن ضم ميسي، سيفرض على النادي الأمريكي تأمين المبلغ الكبير الذي سيدفع لقاء الفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني.


مقالات مشتركة