الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-08T18:54:17+02:00

الدوري الإنجليزى.. أختيار أجمل 10 أهداف لـ محمد صلاح مع ليفربول

احتفل الدوري الإنجليزي الممتاز عبر حسابه الرسمى، بالإنجاز التاريخي للدولي المصري محمد صلاح بعدما أصبح الهداف التاريخي لليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريميرليج برصيد 129 هدفًا سجلها في 205 مباريات.

 

 

وتصدر محمد صلاح ترتيب الهدافين التاريخين لفريق ليفربول بتفوقه علي الدولي الإنجليزي السابق روبي فاولر.

 

ونشر الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أفضل أهداف سجلها صلاح في البريميرليج عبر تغريدة جاء فيها : "من أجل الاحتفال بوصول محمد صلاح لهداف ليفربول في الدوري الإنجليزي على الإطلاق.. استمتع بـ 10 من أروع أهداف الملك المصري في المسابقة".

 

وأحرز صلاح هدفين في سباعية ليفربول بشباك مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين الجولة الماضية لينتزع صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول بالدوري الإنجليزي.

 

وتفوق الفرعون المصري على ستيفن جيرارد أسطورة الريدز، في قائمة هدافي ليفربول أمام مان يونايتد في الدوري الإنجليزي، حيث وصل عدد أهداف محمد صلاح لـ10، متفوقا على جيرارد (8).

 

وسجل محمد صلاح في 6 مباريات متتالية أمام مان يونايتد بقميص ليفربول في كافة المسابقات، كأول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق ذلك.


مقالات مشتركة