البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-08T18:58:17+02:00

النصر السعودي يدرس ضم البرازيلي فيرمينو والكولومبي كوادرادو

صوت الملايين

كشفت تقارير صحفية ، أن نادى النصر السعودي يخطط لضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، والكولومبي خوان كوادرادو، جناح يوفنتوس الإيطالي، في الميركاتو المقبل.

 

 

وأكدت المصادر إن النصر دخل في منافسة مع إنتر ميلان، وأتلتيكو مدريد، بالإضافة لجالاتا سراي التركي، لضم فيرمينو، الذي سينتهي عقده مع ليفربول في نهاية الموسم .

 

وينتهي عقد فيرمينو مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وسبق أن كشفت تقارير أنه سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بعدما تقلصت مشاركات فيرمينو مع "الريدز" منذ الموسم الماضي، واستمرت في الموسم الجاري مع قدوم داروين نونيز لصفوف الفريق، وشارك البرازيلي في 27 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع 5.

 

ولعب فيرمينو 354 مباراة بقميص فريق ليفربول، وسجل 108 أهداف وصنع 79 هدفًا لزملائه في الفريق، وفي مجمل مسيرته، لعب 545 مباراة، وسجل 165 هدفًا وصنع 115.

 

فيما أكدت مصادر صحيفة، أن خوان كوادرادو أصبح أيضا هدفا للنصر حيث اختار كوادرادو، اللعب بجوار كريستيانو رونالدو، من جديد، وهذه المرة بألوان نادي النصر.

 

وزامل النجم الكولومبي رونالدو، في صفوف يوفنتوس، في الفترة من 2018 إلى 2021، قبل انتقال "الدون" إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ويرتبط كوادرادو 30عاما، بعقد مع يوفنتوس، حتى الـ30 من يونيو من عام 2023، إذ رفض عروضا عديدة للتجديد.


مقالات مشتركة