البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-11T21:50:25+02:00

الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال بخسارة من صن داونز

صوت الملايين

فاز فريق صن داونز الجنوب أفريقي على أرضه ووسط جماهيره على الأهلي بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، باستاد لوفتوس فيرسفيلد فى بريتوريا بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

تقدم صن داونز بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول ثم تعادل محمد شريف للأهلي في الدقيقة 13.

 

ثم استغل صن داونز الأخطاء الكارثية لدفاع الأهلي ونجح الفريق في إضافة الهدف الثاني والثالث ليصعب من مهمة الأهلي في العودة للقاء.

 

وفي الشوط الثاني نجح بيرسي تاو في احراز الهدف الثاني للأهلي وبعد عشر دقائق، أضاف صن داونز الهدف الرابع ثم الهدف الخامس قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، ليقضي على أمال الأهلي حتى في التعادل ويقترب من توديع دوري الأبطال.

 

خسارة الأهلي أوقفت رصيده عند أربع نقاط في المركز الثالث بينما يرتفع رصيد صن داونز للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة.

 

هذا ويواجه الأهلي في الجولة الخامسة القطن الكاميروني خارج الديار بينما يخرج صن داونز لمواجهة الهلال السوداني.


مقالات مشتركة