البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-11T21:55:01+02:00

بايرن ميونيخ يفوز على أوجسبورج 5-3 وينفرد بصدارة الدوري الألماني

ضياء خضر

تعافى بايرن ميونيخ حامل اللقب من تأخره بهدف ليسجل أربعة أهداف في شوط أول رائع ويفوز 5-3 على ضيفه أوجسبورج ويتقدم بثلاث نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بشكل مؤقت اليوم السبت.

 

وبعد تأهله إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا عقب تفوقه على باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، تلقى بايرن ضربة مبكرة عندما منح ميرجيم بريشا التقدم للفريق الضيف بعد دقيقتين.

 

ورغم غياب إريك مكسيم تشوبو-موتنج، الذي هز الشباك في الفوز 2-0 على باريس سان جيرمان، للإصابة لم يواجه بايرن مشكلة هجومية.

 

وأدرك جواو كانسيلو التعادل لبايرن في الدقيقة 15، ثم أضاف الفريق هدفين بواسطة المدافع الفرنسي بنجامين بافار قبل أن يكمل ليروي ساني الرباعية في نهاية الشوط الأول.

 

وقلص أوجسبورج الفارق من ركلة جزاء من بريشا عند مرور ساعة من اللعب لكن ألفونسو ديفيز أعاد تفوق بايرن بفارق ثلاثة أهداف عندما جعل النتيجة 5-2.

 

وأضاف إرفين كاردونا الهدف الثالث لأوجسبورج في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

ويملك بايرن، الساعي لتعزيز رقمه القياسي بحصد اللقب للمرة 11 على التوالي، 52 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط على بروسيا دورتموند الذي يحل ضيفًا على شالكه في قمة وادي الرور في وقت لاحق من اليوم السبت.

 

وتقدم رازن بال شبورت لايبزيج إلى المركز الثالث وله 45 نقطة بعد تغلبه 3-0 على ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ.

 

وتلقت آمال أينتراخت فرانكفورت في المربع الذهبي ضربة أخرى بتعادله 1-1 مع ضيفه شتوتجارت المتعثر.

 

وبقى أينتراخت في المركز السادس وله 40 نقطة متأخرًا بأربع نقاط عن يونيون برلين ونقطتين عن فرايبورج اللذين يواجهان فولفسبورج وهوفنهايم على الترتيب يوم الأحد.


مقالات مشتركة