البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-26T23:54:41+02:00

كاف يمنح فيوتشر نقاط مباراة إسكو كارا وصدارة مجموعته بالكونفدرالية

ضياء خضر

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم توقيع عقوبة مالية على فريق أسكو كارا التوجولي، باعتباره منسحبا من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وكان فريق أسكو كارا أشرك اللاعب كانجيفي تشوشوشي خلال مباراة فيوتشر رغم إيقافه، وهو ما يعتبر مخالف للقوانين الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

 

وعاقب “كاف” نادي أسكو كارا باعتباره منسحبا من المباراة رقم (106) أمام فيوتشر، مع توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

 

وأوضحت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، أنها عقدت اجتماعا مساء الأحد، وفحصت من خلاله موقف اللاعب كانجيفي تشوشوشي، والذي تم طرده خلال مباراة نواذيبو الموريتاني بسبب سلوكه العنيف في الموسم الماضي 2021-2022.

 

وأشارت لجنة الانضباط إلى أن كانجيفي تشوشوشي حصل على ثلاثة إنذارات وبالتالي تم إيقافه لمدة 3 مباريات، ورغم ذلك تعرض للإيقاف مباراتين فقط، وبعد فشل صعود فريق نواذيبو لدور المجموعات انتقل إلى اسكو كارا في الموسم الحالي.

 

وبعد انتقال تشوشوشي إلى اسكو كارا في يناير بموسم 2022-2023 سجل النادي، اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في قائمته، وبالتالي تم إشراكه في المباراة بشكل غير قانوني وهو ما دعا فريق فيوتشر لتقديم شكوى رسمية وبعد التحقق في الأمر اتضح أنه شارك بالفعل أما فيوتشر.

 

وبالتالي وقعت لجنة الانضباط غرامة على النادي بمبلغ مالي 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى اعتبار فريقه خاسر المباراة بنتيجة 3-0.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل بين الفريقين في توجو بهدف لكل فريق، ولكن بعد احتساب نقاط المباراة للفريق المصري، ارتفع رصيد فيوتشر للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الجيش الملكي المغربي.

 

وأصبح ترتيب المجموعة بعد ارتفاع رصيد فيوتشر كالتالي:

المركز الأول: فيوتشر برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني: الجيش الملكي برصيد 10 نقاط.

المركز الثالث: بيراميدز برصيد 8 نقاط.

المركز الرابع: إسكو كارا بدون نقاط.


مقالات مشتركة