البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-03-27T00:01:58+02:00

منتخب مصر الأولمبي يتخطى زامبيا ويتأهل إلى أمم إفريقيا تحت 23 عاما

ضياء خضر

حسم منتخب مصر الأولمبي تأهله إلى نهائيات أمم إفريقيا بعد التعادل في إياب المرحلة الثالثة من التصفيات أمام زامبيا دون أهداف.

 

وانتصر منتخب مصر ذهابا بهدفين دون رد سجلهما إبراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف.

 

وبذلك يتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، وهي البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل المنتخبات الثلاثة أصحاب المراكز الأولى مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا في ملحق الأولمبياد.

 

وتقام النسخة المقبلة من البطولة في المغرب خلال الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبل.

 

وبدأ منتخب مصر الأولمبي المباراة بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: محمد أشرف – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد عيد

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – محمود صابر – محمد شحاتة

خط الهجوم: إبراهيم عادل – أسامة فيصل – مصطفى سعد

 

دكة البدلاء: علي الجابري – محمد مغربي – محمود جهاد – عربي بدر – عماد ميهوب – أحمد عاطف قطة – عبد الرحمن عاطف

 

وتدخل ميكالي في الدقيقة 59 بدخول محمود جهاد وأحمد عاطف بدلا من مصطفى سعد ومحمود صابر، ثم في الدقيقة 80 دخل عماد ميهوب ومحمد مغربي بدلا من إبراهيم عادل ومحمد أشرف، قبل أن يجري ميكالي تغييره الأخير في الدقيقة 90 بدخول عربي بدر بدلا من أسامة فيصل.


مقالات مشتركة